التكنولوجيا

أوبو أول علامة تجارية للهواتف الذكية تضيء «عين دبي» احتفالاً بإطلاق سلسلة هواتف رينو7

أطلقت أوبو العلامة التجارية العالمية المتخصصة في التكنولوجيا الرائدة سلسلة هواتف رينو7 الجديدة كلياً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، تحت شعار “عبّر عن نفسك بلا حدود”.
ترتقي سلسلة الهواتف هذه بمستوى القوة والأداء والإمكانيات إلى مستويات خيالية لم تصل إليها شركة من قبل، حيث تمنح العملاء تجربة إنشاء صور ومقاطع فيديو احترافية في ثلاثة نماذج مختلفة للاختيار من بينها، وهي: رينو 7 5G، رينو7 برو 5G، رينو 7 Z 5G لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق.
واحتفالاً بمناسبة الإطلاق الاستثنائية هذه، أصبحت أوبو أول علامة تجارية للهواتف الذكية تقوم بعرض فنّي ضوئي عبر عين دبي التي تعد أكبر وأطول عجلة مشاهدة في العالم. أذهل العرض الذي أضاء أفق مرسى دبي جميع الحضور في الإمارة من السكّان أو الزوار على حد سواء، حيث ألقى العرض الضوء على ميزات السلسلة الجديدة كلياً، بما في ذلك التصميم الحصري من أوبو المستوحى من مسارات النجوم، والحلقة الضوئية المميزة حول الكاميرا، وتقنية الشحن فائق السرعة “سوبر فووك SUPERVOOC”، بالإضافة إلى الإمكانيات الرائعة للكاميرا.
صرّح إيثان تشيوي، رئيس أوبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “إن سلسلة هواتف رينو مهمة لأوبو بنفس القدر للعملاء الذين يبحثون عن كافة الميزات التي يمكن استخدامها بسهولة. نحن نعمل بجهد وبلا ملل مع كل إصدار جديد، لتقديم المزيد من إمكانيات التقاط الفيديو والصور، وذلك لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجربة على الإطلاق. وللاحتفال بهذا الإطلاق غير المسبوق، قررنا أن نضيء أحد أكثر المعالم شهرةً وحداثةً في دبي مارينا “عين دبي”، احتفاءً بوفاء عملائنا في هذه المنطقة الرائعة من العالم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى