المال و الأعمال

إكسيلا تطلق خدماتها لتقديم التعليم المتميز في الإمارات

أعلنت مجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنت (EKI)، المجموعة التعليمية الرائدة في تشغيل المدارس من حضانة الأطفال وحتى التعليم الثانوي في مجلس التعاون الخليجي، عن بدء عملها من الآن فصاعدًا تحت اسم إكسيلا.

وسعيًا لتقديم تعليم متميز يستهدف عدداً كبيراً من التلاميذ من أكثر من 80 جنسية موزعين على أربع مدارس ودور حضانة في الإمارات العربية المتحدة، تأسست إكسيلا في العام 2006، واضعةً نصب أعينها ريادة مشغلي التعليم لتصبح الشريك المفضل للمدارس في المنطقة. هذا وتعتمد إكسيلا، بصفتها شركة رائدة في قطاع التعليم في دولة

الإمارات، نهجًا تعليميًا تقدميًا وشاملًا يدعم خلق بيئات تعليمية ديناميكية؛ ويضمن تكييف مسارات تعلم التلاميذ مع قدراتهم الفردية وتسخير الإمكانات الأكاديمية والرقمية والبشرية للأجيال الحالية والمستقبلية.

هذا وقد أبصر النهج الشامل النور من خلال التركيز على التلاميذ من كافة النواحي، مع الجمع بشكل إبداعي بين نمو التلاميذ على الصعيد الشخصي والسلامة العقلية والمسارات الأكاديمية. كذلك تسعى المجموعة المشغلة للتعليم المتميز إلى تنمية كل طفل وتمكين التلاميذ من خلال بيئات تعليمية مبتكرة وديناميكية؛ ودفع رحلات التطوير الذاتي للتلاميذ وتعزيز شغفهم السليم بالفضول والاكتشاف.

وتعليقًا على تجديد العلامة، جاء في حديث للدكتور مهدي مطر، الرئيس التنفيذي لشركة إكسيلا: «لقد حرصنا منذ اليوم الأول على تركيز المجموعة في المنطقة على تقديم تعليم متميزمن شأنه تنمية كل طفل وتلبية احتياجاته الفردية. نحن فخورون بسجل إنجازاتنا الناجحة التي حصدناها حتى يومنا هذا، والتي تشمل تشغيل مدارس ريبتون الثلاثة في الإمارات العربية المتحدة، كما ونفخر بتقييماتنا المتميزة المتتالية التي ما زلنا نحصدها من دائرة التعليم والمعرفة وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وبشهادات مدرسة آبل المتميزة. وما كنا لنحقق أيًا من ذلك لولا جهود طاقم التدريس المتفاني وأعضاء هيئة التدريس في جميع مدارسنا ودور الحضانة. وبمناسبة احتفالنا بمرور 15 عامًا على حضورنا في الإمارات العربية المتحدة، أردنا تجسيد معتقداتنا وقيمنا بشكل مثالي، والتي كانت سببًا في العديد من الإنجازات والنجاحات التي أحرزها تلاميذنا على مدار العقدين الماضيين؛ وعليه، فقد قررنا تغيير علامتنا لتصبح إكسيلا، وذلك بهدف المضي بنهجنا التعليمي المتطور نحو آفاق أكثر تقدمًا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى