التكنولوجيامنوعات

«إم إس آي» MSI تطلق دليلاً جديداً لشراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة في دول مجلس التعاون الخليجي

أعلنت «إم إس آي» MSI، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الحوسبة المبتكرة وعالية الأداء، عن إطلاق دليل جديد يتيح لعشاق ألعاب الكمبيوتر والعائلات والطلاب والمهنيين شراء مجموعة واسعة من أجهزة إم إس آي المحمولة المتميزة MSI Premium بالتزامن مع عودة موسم المدارس في دول مجلس التعاون الخليجي.

ومع التزامها بإنشاء عالم رقمي يكون أكثر شمولاً بحيث يمكّن وصول عدد أكبر من المستهلكين إلى أجهزة كمبيوتر أنيقة وغنية بالمميزات، تعمل على الدوام، ومن دون أي عبء أو قلق، قامت إم إس آي بتجميع آخر التحديثات والنماذج الجديدة للكمبيوتر المحمول ضمن سلسلة الألعاب وسلسلة الأعمال والإنتاجية ونشرها في الدليل على صفحتها مثل نماذج Titan GT77 و Crosshair 17 وStealth 15M و Katana GF66 وModern 14، جميعها متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين وعمان.

وقال موديت نيجام، مدير التسويق في دول مجلس التعاون الخليجي: «سواء كنت مهنيًا محترفًا، أو مُلمًّا بوسائل التواصل الاجتماعي، أو كاتب محتوى، أو طالبًا، أو لاعبًا، وإذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول متميز وفائز بجوائز عالمية، إنه الوقت الأمثل لشراء الكمبيوتر المحمول والحصول على خصومات تصل إلى 40% من إم إس آي. تتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من إم إس آي في متاجر فيرجن ميجا ستور وشرف دي جي وإي ماكس وجمبو وكومبيوتر بلازا في الإمارات العربية المتحدة «.
ويقدم الدليل الجديد من إم إس آي أفضل عروض أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأفضل الخيارات التي تتناسب مع الميزانية لتصل إلى أقصاها، كما انه يدعو الجميع من الطلاب وأصحاب الأعمال وموظفي الموارد البشرية والمشتريات والمدوّنين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لاستكشاف فصل جديد في حياتهم والتعرف على سلسلة الأعمال والإنتاجية من إم إس آي منها سلسلةModern 14 من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وسيدرك المستخدمون مزيجًا من الأداء والمتانة وقابلية النقل والأمان ودوام عمر البطارية مما يتيح لهم إدارة أعمالهم اليومية بطريقة فعالة وتحقيق احتياجاتهم الإنتاجية. كما تستهدف سلسلة الألعاب من إم أس آي طلاب الجامعات، وطلاب الهندسة، وكاتبي المحتوى، ومحرري الفيديو، والمصورين، وعشاق الألعاب، والرياضات الإلكترونية الذين يحتاجون إلى حلول حوسبة أكثر قوة وغنية بالوظائف، وأداءً ثوريًا مع تصميم تبريد متميز يحافظ على النظام بسلاسة أثناء جلسات الألعاب المكثفة ويلبي احتياجات كل عشاق الألعاب. على سبيل المثال لا الحصر، تشمل الألعاب في دليل الشراء من إم إس آي على سلسلة Crosshair و Katana GFو Titan GT77وغير ذلك الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى