سياحة و سفر

اطلع على كافة الإجراءات الصحية التي يتم اتخذاها عند دخول الامارات العربية المتحدة

المتطلبات الخاصة بالسياح القادمين إلى دبي

الاجراء ات التي تعتمدها دبي وتطبقها لضمان إقامة أمنة للسياح، أين تولي اهتماما كبيرا لصحة الزوار والمقيمين في «دبي للسياحة» بما يتوافق مع توجيهات وإرشادات منظمة الصحة العالمية للحفاظ على أعلى مستويات النظافة والسلامة العامة، وذلك ضمانا لصحة الزوار والمقيمين وسلاماتهم.

المتطلبات الخاصة بالسياح القادمين إلى دبي
يجب على جميع السياح مراجعة خطوط الطيران الخاصة بهم للحصول على تفاصيل محددة ذات صلة ببلد المغادرة.
على جميع السياح اجراء اختبار COVID 19 PCR بما لا يزيد عن 36 ساعة قبل موعد مغادرة الرحلة المحدد في مركز اختبار معترف به رسميا.
يجب أن تكون الشهادة مطبوعة باللغة الإنجليزية أو العربية فقط، لن يتم قبول الشهادات المكتوبة بخط اليد.
وتذكر « فوزية خوري « مديرة وكالة سياحية Club Voyages Algérie»
«لمجلة نورا «إرشادات وشروط السفر من «دبي «وإلى « الجزائر» وتنصح السياح المغادرون من مطار دبي الدولي باتباع متطلبات وشروط وجهتهم النهائية
للعودة إلى الجزائر.
المتطلبات الخاصة بالسياح القادمين إلى الجزائر
عدم اجبارية اللقاح ضد «الكوفيد» للدخول بين» دبي والجزائر»
يجب على جميع السياح اجراء اختبار COVID 19 PCR بما لا يزيد عن 36 ساعة قبل موعد مغادرة الرحلة المحدد في مركز اختبار معترف به رسميا.
الزامية ملأ البطاقة الصحية التي تمنحها شركة الطيران لجميع الركاب عند شراء تذكرة السفر والتي تشمل ملأ المعلومات الخاصة بهم.
يجب على جميع المسافرين ارتداء القناع الواقي وهناك بعض شركات الطيران تحدد نوع القناع الخاص FFFP2 .
وفقا لذلك يجب على جميع الركاب المتجهين إلى الجزائر الرجوع إلى تذكرتهم وشركة الطيران الخاصة بهم لتأكيد المبنى المخصص لرحلتهم.
و تقدم الوكالة السياحية Club Voyages Algérie» خدمة تنظيم عروض سياحية،
وتتخصص بتنظيم عروض الرحلات الداخلية و الخارجية وتوفير أفضل العروض والحجوزات لمختلف الوجهات بأنسب الأسعار وتتعامل الوكالة السياحية Club Voyages Algérie مع مجموعة واسعة من الفنادق حول العالم، وتقدم حجوزات الفنادق ميسرة بأنسب الأسعار، بالإضافة إلى ذلك تقدم عروض وتخفيضات مميزة خاصة في المناسبات والأعياد، كما تغطي Club Voyages Algérie» الحجوزات للسفريات بكافة تفاصيل الرحلة، مثل التأمين على السفر، والمواصلات من وإلى المطار، أينما كانت وجهتك ستجد ما يناسبك من أفضل عروض السفر أو رحلات شهر العسل أو حتى رحلات العمل، مع Club Voyages Algérie الرائدة في مجال السياحية عروض اللحظات الأخيرة المميزة، لتنعم بتجربة لا تنسى بحيث توفر الشركة لعملائها أفضل الخدمات من قبل موظفين ذوي خبرة ومتمكنين في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى