الأزياء و الموضة

الأزياء المناسبة للانتقال من أجواء العمل إلى السهرات‎‎

يواجه الكثيرون مشكلة اصطحاب خيار إضافي من الملابس إلى العمل، وإيجاد مكان مناسب له، وتبديل ملابسهم مع نهاية يوم العمل.

لكن حل هذه المشكلة بسيط عند توفر بعض التصاميم التي يسهل تنسيقها مع بعضها أو عند اختيار قطعة استثنائية وملفتة. كما يتوقف اختيار الأزياء المناسبة للانتقال من أجواء العمل إلى السهرات على كيفية تنسيق قطع الملابس مع بعضها للحصول على إطلالة مميزة بلمسة شخصية.

وتقدم علامة OVS، العلامة الرائدة في عالم الأزياء الإيطالية، خيارات متنوعة تضمن الحصول على إطلالةٍ أنيقة وعملية بمنتهى السهولة.

أهم النصائح للحصول على إطلالة فاخرة بكل بساطة

التصاميم الجريئة: يُنصح باستبدال الأحذية الرياضية بحذاء رسمي أو حذاء بكعب عالٍ عند اختيار إطلالة يومية مريحة مكونة من كنزة قطنية وسروال من الجينز. كما يمكن لعشاق الإكسسوارات العصرية، اختيار وشاح يمكن استخدامه كحزام لإضافة لمسة من الأناقة على إطلالة السهرة.

تنسيق القطع المنفصلة: يمكن تنسيق القطع المنفردة للمناسبات المسائية غير الرسمية، مثل سترة وسروال قماشي مع كنزة بيضاء للحصول على إطلالة رسمية خلال أوقات العمل نهاراً، ثم التخلص من السترة للحصول على إطلالة عملية ومريحة مساءً مع الحفاظ على الأناقة.

المعاطف أو الجواكيت: تضفي المعاطف والجواكيت لمسة رسمية وعصرية على أي إطلالة، لذا يمكن اختيار جاكيت من الجلد مع فستان أو كنزة قطنية بسيطة خلال أوقات العمل، ثم خلعها للتألق بإطلالة مميزة في المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى