المرأةسياحة و سفرمنوعات

الحمرا مول في رأس الخيمة يستضيف مهرجاناً حافلاً للأطفال

لن يجد الملل طريقه إلى حياة الأطفال في رأس الخيمة مع مهرجان الأطفال الذي يستضيفه الحمرا مول . إذ يدعو مركز التسوق الرائع في الإمارة الشمالية ضيوفه الصغار إلى ارتياد منطقة ألعاب مخصصة تحفل بباقة متنوعة من الأنشطة المسلية والعروض الترفيهية الجوالة في المركز اعتباراً من الساعة 5 مساءً. ويمكن لسكان وزوار الإقامة أيضاً الاستمتاع بعروض التسوق المتنوعة التي يقدمها المركز التجاري، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من العروض الحية أثناء التسوق أو تناول الطعام.


أنشطة الأطفال في البهو الرئيسي
سيحظى الأطفال وعشاق المرح من الكبار أيضاً بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة المسلية التي يستضيفها الحمرا مول في بهوه الرئيسي. حيث سيحفل المكان بالقلاع النطاطة، وألعاب رمي الحلقات، وفرقعة البالونات، بالإضافة إلى ورش مخصصة للرسم والفنون والحرف اليدوية. ويمكن المشاركة في جميع هذه الأنشطة بمجرد إبراز فاتورة شراء من المركز أياً كانت قيمتها.
العروض الترفيهية الجوالة عبر المول
يمكن للمتسوقين الاستمتاع بكرنفال متجول عبر أرجاء المول يومي 26 و27 مارس. ويشمل ذلك عرضاً مميزاً لمهرجين يؤدون حركات توازن بهلوانية رائعة وألعاب خفيّة، بالإضافة إلى عروض ممتعة أخرى خلال فترة المساء.
ويقدم الحمرا مول لضيوفه تجارب رائعة مع عروض التسوق المتنوعة، وخيارات تناول الطعام، والأنشطة الترفيهية الممتعة لجميع الأعمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى