سياحة و سفر

الوكالة السياحية “Club Voyages Algérie” توفر عروضا مميزة لحضور مؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا “دوفات DUPHAT2023”

تقرير: سهيل جوداد

تقدم الوكالة السياحية “Club Voyages Algérie”  خدمة تنظيم عروض الرحلات المنظمة خاصة بفعاليات المؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا “دوفات DUPHAT2023” ، إذ يعد الحدث الصيدلاني الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي تنظمه مؤسسة «أندكس» لتنظيم المؤتمرات والمعارض العضو في “اندكس القابضة” في مركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض .


وتقول في هذا الإطار فوزية خوري المديرة العامة للوكالة السياحية
«Club Voyages Algérie « أن هذا العرض المقدم من طرف وكالتنا يضمن توفير خدمة خاصة لحضور والمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات DUPHAT2023 «بأنسب الأسعار، بالإضافة إلى ذلك تقدم عروض مميزة خاصة للصيادلة الجزائريين الراغبين في المشاركة في معرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات DUPHAT2023 «.
اذ تحرص للوكالة السياحية «Club Voyages Algérie على تقديم كافة تفاصيل الرحلة، مثل التأمين على السفر، والمواصلات من وإلى المطار، أين ستجد ما يناسبك من أفضل عروض السفر، لتنعم بتجربة لا تنسى بحيث توفر الوكالة السياحية لعملائها أفضل الخدمات من قبل موظفين ذوي خبرة ومتمكنين في هذا المجال.
ويركز معرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات DUPHAT2023 «، هذا العام على أحدث التقنيات والتطورات في صناعة الأدوية ما يجعله حدثا فريدا من نوعه خاصة أنه ينعقد في وقت ظهرت فيه أهمية المجالات الطبية والصحية والصيدلانية.
ويمثل مؤتمر ومعرض «دوفات» فرصة فريدة لكافة شركات الأدوية لإطلاق منتجاتها الجديدة والتعرف على التقنيات والتطورات الجديدة واكتساب المعرفة العلمية وتوفير فرص للتواصل وتبادل الخبرات والتجارب بين المختصين في قطاع الأدوية والقطاع الطبي بشكل عام فضلا عن مناقشة الصعوبات والتحديات التي يواجهها قطاع الصيدلة والصناعة الدوائية صناعة الأدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى