التكنولوجياالمال و الأعمال

بعد يومين فقط من الإعلان الرسمي عن إصداره في شركة آبل العالمية «أنيس فون ليدر» يطلق أول مسابقة في افريقيا للفوز بأيفون 14 برو

اعداد: سهيل جوداد

أطلق «أنيس فون ليدر» أول مسابقة و تحدي في افريقيا للفوز بأيفون 14 برو بعد يومين فقط من الإعلان الرسمي عن إصداره في شركة آبل العالمية.

التحدي الذي بادر به «أنيس فون ليدر» هو الفوز بأيفون 14 برو مقابل الوصول إلى عدد المتابعين إلى «600k « في حسابه على الانستغرام في تحدي قام به مع المؤثرة الجزائرية nahlatv، و قد انتشر التحدي بشكل ملفت و عرف تجاوبا كبيرا و انظم إليه عدد من المتابعين وصل إلى»700k»، علما بأن المسابقة تعتمد على مبدأ المصداقية و الشفافية، و فازت المشاركة ندى بن زينة في أول مسابقة و تحدي في افريقيا للفوز باللأيفون 14 برو و الذي يبلغ سعره في السوق الجزائرية 41 مليون سنتيم.

ويعرف «أنيس فون ليدر» بأكبر حساب انستغرام لبيع الهواتف النقالة عن طريق التجارة الالكترونية « أنلاين «في الجزائر، و يقول « أنيس» بأن سره يكمن في المعاملة الصادقة و الشفافية في التعامل مع الزبائن، و ذكر «أنيس فون ليدر»بأن كل ما حققه من شهرة في بيع الهواتف النقالة كانت عبر حسابه على الانستغرام و أنه لم يمتلك محلا لبيع الهواتف إلا في الأشهر القليلة الماضية.

و يضيف «أنيس فون ليدر» صاحب 25 سنة بأن بداياته كانت في الجامعة بائع متجول للهواتف و الأكسسوارات، و بين لنا «أنيس «أن البيع اونلاين للهواتف متداولة بشكل كبيرا في حين أنه اعتمد على شعار الصدق و المصداقية في المعاملة الجيدة مع الزبائن بالإضافة إلى توفير سلع أصلية ما اكسبه شعبية و زبائن دائمين.

وذكر محدثنا بأن بدايته في اقتحام التجارة الإلكترونية لبيع الهواتف النقالة لم تكن سهلة و قال محدثنا بـأنه أدخل على هذا المجال تقنية التسيير الجيد، مؤكدا بأن هذا العمل يحتاج إلى التسيير الجيد و العامل الأهم هو كيف تكسب ثقة الزبون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى