الجمال

«جميلة جيمي» المتخصصة في التجميل بدون جراحة بالاعتماد على المساج التايلاندي

إعداد : سهيل جوداد

يحلم الكثير من النساء الحصول على جسم ممشوق ورشاقة، ويعد ذلك ليس مستحيلا مع ظهور طريقة التجميل بدون جراحة بالاعتماد على التدليك التايلاندي، التي تتفنن فيه اليوم صاحبة التدليك التايلاندي»جميلة جيمي»أ ين تعتمد فيه على اليد و على العصا السحرية «البومبو «ً مع استعمال زيوت طبيعية تقوم جميلة بصنعاتها طبيعيا لتدليك و تحفيز الجسم و يعمل على تحسين الدورة الدموية في كامل الجسم إلى جانب تكسير الشحوم لنحت الجسم.

وتقول في هذا الإطار خبيرة التجميل المتحصلة على شهادات متخصصة في التجميل والعناية بالجسد لمجلة نورا، أن التدليك التايلاندي يعد من الطرق الأكثر شيوعاً حالياً لنحت الجسم خاصة في مناطق البطن و الذراع و منطقة الذقن، ومن دون تدخل جراحي ومن دون اللجوء إلى حقن الدهون في المنطقة المستهدفة من الجسم لخسارة الوزن ، و تضيف خبيرة التجميل بدون جراحة بأنها تستعمل يديها و يساعد الجسم بهذه الطريقة على تحفيز إنتاج الكولاجين وعلى إعادة المرونة إلى الجلد أيضاً. وبهذه الطريقة تؤدي إلى نحت و تنحيف الجسم بالاعتماد على التدليك اليدوي باستعمال زيوت طبيعية 100℅ لتكسير الشحم في الجسم.

وتؤكد خبيرة التجميل أن من فوائد التدليك التايلاندي أنه يحد من تجمع الدهون الزائدة ومن ظهور السيلوليت، وفي هذه الحالة يجري فقط تدليك المنطقة المراد تحسينها بواسطة يديها عن طريق الدلك التي تعمل على نقل الدهون من مكان إلى آخر مع تهدئة البشرة بالتدليك ولهذا يتم فقط من خلال ستة إلى عشر حصص، و عبر مراحل حسب مناطق الجسم و تقول بأن منطقة البطن هي التي تستغرق مدة أطول للحصول على نتيجة فعالة.

وتدوم جلسة التدليك 20دقيقة، ولتحقيق أكبر فائدة لإبراز نتائج فعالة على الجسم و تقول خبيرة التجميل الأفضل إجراء من 6 إلى 12 جلسة، للحصول على شكل منحوت و مشدود بطريقة فعالة.

و يشكل التدليك بديلاً مهماً للعمليات الجراحية التجميلية وأساليب الحقن التي تهدف إلى تحسين شكل بعض أجزاء الجسم.
والأهم أنه يساعد على تحسين شكل الجسم ونحتها وشدها و على تخليص البشرة من السليوليت أيضاً. ويبقى أن النتيجة تختلف بين امرأة وأخرى بحسب نمط حياتها وشكل جسمها.

و تجدر الإشارة إلى أن خبيرة التحميل «جميلة جيمي» متخصصة أيضا في تدليك النساء و مساعدتهن على الانجاب إلى جانب القيام بتحسين و ابراز بعض المناطق الانثوية في جسم المرأة عن طريق التدليك اليدوي الطبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى