الشرق الأوسطالمال و الأعمال

شركة ليف للتطوير العقاري تعيّن شركة الصين لإنشاءات السكك الحديدية كمقاول رئيسي لمشروع ليف مارينا

كشفت ليف للتطوير العقاري، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير المشاريع السكنية الفاخرة، عن تعيين شركة الصين لإنشاءات السكك الحديدية كمقاول لمشروعها الأحدث ليف مارينا. المشروع عبارة عن برج سكني فاخر يتألف من 45 طابقًا في أكثر المناطق تميزًا في دبي مارينا.
وكان قد أُقيم حفل التوقيع على المشروع الذي تبلغ قيمته أكثر من 500 مليون درهم إماراتي في المقر الرئيسي لشركة ليف للتطوير العقاري في مارينا بلازا. ومن المرتقب انتهاء مشروع ليف مارينا في العام 2025 بعد أن استكملت شركة باور الألمانية، إحدى أكبر شركات التأسيس في العالم، أعمال تمكين البرج وتأسيسه في يونيو 2021.


ويتألف برج ليف مارينا من شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم وشقق بنتهاوس مميزة تلبي احتياجات المشترين الذين يتطلعون إلى الإقامة أو الاستثمار في أحد الأبراج الفاخرة في أبرز المواقع في دبي. ومن المقرر أن يضمّ البرج الذي ينفرد بتصميماته المميزة والفاخرة وبإطلالاته المفتوحة على الواجهة البحرية طابقًا مخصصًا بالكامل لوسائل الراحة ذات المستوى العالمي وذلك لمنح سكانه نمط حياة مريحًا يحاكي أسلوب الإقامة في المنتجعات.
وتعليقًا على الشراكة، قال إحسان خواجة، مدير شركة ليف للتطوير العقاري: «نحن فخورون بالإعلان عن شراكتنا مع شركة الصين لإنشاءات السكك الحديدية وتعيينها كمقاول رئيسي لمشروع ليف مارينا. شركة الصين لإنشاءات السكك الحديدية هي ثالث أكبر مقاول في العالم وهي تتمتع بسمعة ممتازة نظرًا لتاريخها العريق وخبرتها الواسعة في تنفيذ مشاريع مماثلة وسجلها الحافل في تسليم المشاريع بنجاح من حيث السلامة والجودة والأطر الزمنية المحددة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى