الجمالصحة و جمالمنوعات

عطور بتركيبة جلدية فاخرة للسيدات والرجال من Pafrums de Marley لموسم خريف2021

يستعدّ الجميع لوداع فصل الصيف واستقبال الخريف بإطلالة تناسب تغيّر الطقس وانخفاض درجات الحرارة بدءاً من الملابس الخفيفة وصولاً إلى مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة، حيث تتيح الأجواء الباردة خياراتٍ أوسع لتغيير الإطلالة وإظهار الجمال. أمّا فيما يتعلق بالعطور، فيُعتبر فصل الخريف الموسم المثالي لتجربة أفخم العطور التي تعتمد في تركيبتها على الجلود. وخلافاً لروائح الصيف الخفيفة التي تمنح الانتعاش والحيوية مثل الزهور والكُولونيا، فإن فصل الخريف يحتاج تركيبةً مبتكرةً من الروائح القوية التي تبعث الدفء.


وتتميز العطور الخريفية برائحتها الغنية وعبيرها القوي الذي يعتمد على لمسات دافئة وغنية مثل العنبر والتبغ والبخور والجلد. وتقدّم دار Parfums de Marly في هذا الموسم عطوراً مفعمة بعبق الجورماند ورائحة الأزهار وعطور الشايبر مع لمساتٍ من خشب العود. وتتنوع تشكيلة هذا العام بين اللمسات العصرية المبتكرة التي تحمل تاريخ العطور الفرنسية والطابع الكلاسيكي العتيق الذي يجسّد الأناقة.
وفيما يلي مجموعة من العطور الخريفية التي تعتمد في تركيبتها على الجلود:

Akaster
يعبق هذا العطر الفاخر برائحة ورود الطائف والورد البلغاري مع لمسةٍ لطيفة من المكونات الخشبية كالعود والباتشولي، إضافةً إلى نفحاتٍ جذابة من البرالين.

Byerely
يتميز عطر Byerely بتوليفة غنية من نفحات الأخشاب والجلد، مع الهيل ونجيل الهند والتبغ، حيث يمنح إحساساً مُرهفاً ويترك أثراً طويلاً.

 

Carlisle
يجسّد عطر Carlisle معنى الإشراق والتألق، حيث تلتقي فيه الرائحة المذهلة لخشب الصندل الدافئ والفانيليا مع توليفةٍ من شذى الزعفران وحبوب التونكا، بلمسةٍ استثنائية من التفاح الأخضر المرّ مع نفحات جلدية فريدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى