صحة

عيادة « الدكتور لعجالي» المتخصصة في جراحة و تجميل الأسنان

تقرير : سهيل جوداد

بعد النجاح الكبير الذي حققه بافتتاح عيادته الأولى في الجزائر العاصمة، خطى الطبيب الشاب المتخصص في طب جراحة وتجميل الأسنان « رؤوف لعجالي «خطوة جديدة في مسيرته المهنية، بافتتاحه عيادته الثانية بالغرب الجزائري بمدينة وهران الجزائرية.


إذ أنها تعد من أكبر العيادات في طب جراحة الأسنان التجميلية في الجزائر، فقد استطاع الدكتور «لعجالي» في مدة ستة أشهر تطوير عمله وتأسيس عيادته الثانية التي وضع فيها خلاصة خبرته في عالم طب الأسنان إلى جانب خبرات العديد من الأطباء المتمكنين في هذا المجال، ليقدم لزبائنه أفضل وآخر التقنيات التجميلية العالمية الجراحية في طب الأسنان.


وقد اعتمد الدكتور» لعجالي « بانتقاء طاقم أطباء محترفين على مستوى عالمي في مختلف تخصصات طب الأسنان لتقديم أفضل خدمة، كما أن العيادة تتوفر على أحدث الأساليب والتقنيات التجميلية الجراحية، وتستخدم أفضل وأكثر الأجهزة الطبية تطوراً.
وتوفر عيادة الدكتور « لعجالي» بفرعيها بالجزائر العاصمة و وهران على تخصصات جراحة و تجميل الأسنان، كما تقدم العيادة خدمات تجميل الأسنان مثل ابتسامة هوليود التجميلية، وتركيب الأسنان، بالإضافة إلى تبييض الأسنان بالليزر، و تقويم الأسنان، إلى جانب عدسات الأسنان، والتقويم الشفاف.


الجدير بالذكر أن عيادة الدكتور «لعجالي» استقبلت كوكبة من الشخصيات الجزائرية المعروفة إلى جانب المؤثرين الجزائريين بالإضافة نجوم الفن الجزائري.
وما يمنحك إلى جانب الخدمات المتوفرة في العيادة الديكور الذي تم استغلاله بشكل مناسب للاستمتاع بقضاء وقت مريح وانت في قاعة انتظار دورك، فاعتمد الدكتور «لعجالي» في عيادتيه بفرعيها بالجزائر العاصمة ووهران على طابع الرفاهية و الأرستقراطية في أجواء كلاسيكية لاستقبال زبائنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى