سياحة و سفر

كارما كافيه باي بودا بار يحتفل بالعام الأول على افتتاحه في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان

أطفئ مقهى كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة شمعة عامه الأول، وبهذه المناسبة، يرحب المطعم بزواره لقضاء أمسية مبهجة مليئة بأشهى المأكولات، وأروع الإيقاعات، وأرقى الأجواء بطبيعة الحال. هذا وسيحظى الضيوف أيضًا بفرصة لا تُفوَّت لتمديد المزاج الاحتفالي، من خلال الإقامة لليلة واحدة في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان ابتداءً من 500 درهم إماراتي فقط، كما والاستفادة من خصم خاص لضيوف الفندق يصل إلى 25% في كارما كافيه باي بودا بار، مما يمهد الطريق أمام ليلة لا تُنسى.


وسيستهلّ مقهى كارما كافيه باي بودا بار رأس الخيمة احتفاله في تمام الساعة 7:00 مساءً وسط مجموعة شيّقة من الأنشطة الترفيهية. وسيتخلّل الاحتفال مشاركة مميّزة لدي جي رافين الذي يُعزى له الفضل في تأليف الموسيقى التي تعتمدها العلامة، والذي سيحضر خصيصًا من باريس. ويلي فقرة دي جي رافين فقرة للدي جي الدائم في المطعم ميرفي وعرض راقص يملأ الأمسية بالحيوية والموسيقى الديناميكية. من ناحية أخرى، يتميز المطعم بتراس واسع يطل على الخليج العربي المتلألئ، مما يجعله الوجهة المثالية في هذا الموسم في المساء. وعليه، سيكون الضيوف على موعد مع أمسية احتفالية غنية بالإطلالات الخلابة على الشاطئ ومحيطه الراقي، فضلًا عن المشروبات المميزة والمأكولات الآسيوية والعالمية اللذيذة، مما سيأسر حواسهم طوال الليل وسط المقهى الحائز على الجوائز.

ولا تقتصر الاحتفالات على ما سبق، إذ سيتسنّى للضيوف الاستفادة من عرض إقامة لا يُفوّت على أفضل أسعار الغرف المتاحة يمتدّ على مدار شهر كامل، وذلك ابتداءً من 500 درهم إماراتي فقط حتى 30 نوفمبر 2022. وتشمل الباقة غرفة قياسية، وفطورًا مجانيًا لشخصين في مطعم فلايفورز الواقع في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان. ولحسن الحظ، فإن العرض الترويجي لا ينتهي مع انتهاء الأمسية الاحتفالية في كارما كافيه باي بودا بار، إذ يقدم الفندق للضيوف خصمًا إضافيًا يصل إلى 20% في منافذ الطعام الرائعة مثل كارما كافيه باي بودا بار. كذلك، يمكن للضيوف الترويح عن أنفسهم بالاسترخاء بجانب المسبح أو الشاطئ الحصري الذي يبلغ طوله 750 مترًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى