المال و الأعمالسياحة و سفر

مجموعة سيليكت العقارية تطلق مشروع بينينسولا 3 المرتقب في الخليج التجاري

أعلنت مجموعة سيليكت العقارية، إحدى أبرز مجموعات التطوير العقاري المملوكة من القطاع الخاص في المنطقة، عن إطلاق برج بينينسولا 3 السكني الأحدث من بين مشاريعها والمؤلف من 49 طابقًا في قلب الخليج التجاري المزدهر في دبي. وسيقدم البرج الجديد المرتقب اكتماله بحلول العام 2025 للمقيمين أسلوب حياة عصرية وراقية قبالة أبهى الإطلالات على أفق وسط المدينة الشهير وبرج خليفة والواجهة المائية في المدينة. ويُضاف البرج الجديد النابض بالحياة إلى مجموعة مشاريع بينينسولا المجتمعية الأولى من نوعها على الواجهة المائية في الخليج التجاري والتي تشكّل أحد أكثر الأحياء شهرة في دبي.

مع مجموعة مختارة من شقق الاستوديو الجديدة العالمية المستوى والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، تم تصميم بينينسولا 3 بدقة تامة مع الأخذ في الاعتبار فخامة الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية والحرفية، وذلك بغية إرساء معيار جديد للمعيشة الحضرية الراقية في الخليج التجاري.
ويتميز البرج السكني الذي صممته شركة كيلا ديزاين الحائزة على الجوائز والتي اشتهرت بتصميماتها الأخيرة لمتحف المستقبل بلمسات هندسية جريئة فضلًا عن ديكورات داخلية فريدة تشمل التفاصيل المعدنية والخشبية التي تتناغم مع مخطط الألوان النابض بالحياة في الشقق السكنية. وبفضل الموقع والتصميم الفريد والجديد لمشروع بينينسولا 3، سيحظى المقيمون بفرصة عيش الحياة الاجتماعية بأكمل أوجهها. من ناحية أخرى، يتميز سطح البرج في الطابق الخمسين بإطلالات بانورامية وحصرية على المدينة.
سوف يحظى سكان برج بينينسولا 3 بأسلوب حياة مترف بفضل المجموعة الواسعة من وسائل الراحة في البرج، مثل مساحة العمل المشتركة والصالة الرياضية المجهزة بالكامل وركن المسبح مع حوض سباحة ومسابح منفصلة للكبار والصغار وفسحة خارجية مخصصة لليوغا.
وسيكون بانتظار المقيمين عالم من الرفاهية على عتبة أبوابهم مع ملاعب للتنس والبادل ومضمار للجري وملعب واسع لكرة السلة (3×3) وقاعة للتزلج ومنطقة لعب للأطفال ومنافذ بيع بالتجزئة متنوعة ووجهات لتناول الطعام ومقاهٍ مختلفة بالقرب من المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى