الشرق الأوسطسياحة و سفر

مجموعة شلهوب تطلق «هاوس أوف ميوز»، في «رافلز ذا بالم»

استضاف ميوز، برنامج الولاء المحلي لمجموعة شلهوب الحدث الراقي الذي طال انتظاره «هاوس أوف ميوز» في 16 و17 مارس 2022. هذه المناسبة شديدة الخصوصية التي تعرض مجموعة مختارة من المنتجات والقطع الحصرية مقدَمة للأعضاء المميزين وقادة الرأي في المدينة. يمثل «هاوس أوف ميوز» تجربة شراء فريدة، تشمل العلامات التجارية المميزة، المحلية والدولية، لتشبع رغبة المنطقة في الوصول إلى الموضات الجديدة، الثرية، والتصميمات ومستحضرات التجميل، ومنتجات العناية بالبشرة، والعطور والعلامة التجارية المهتمة بأسلوب حياتنا.

ماركات الأزياء المحبوبة مثل «سالفاتوري فيراجامو»، و»كنزو»، و»أكواتزورا»، و»إترو»، و»تودز»، و»إيتوال لابوتيك» وأكثر، بجانب العلامات التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل والعطور «لوكسيتان»، و»كيليان باريس»، و»مولتون براون»، و»نارس آند بوبي براون» وأيضاً العلامات التجارية المحلية لشلهوب»ليفل شوز»، و»تريانو»، و»فيسيز» و»تاناجرا» تعرض تشكيلات حصرية في «هاوس أوف ميوز»، فتوفر تجربة فاخرة وفريدة من كل الجوانب مثلها مثل برنامج الولاء ميوز نفسه.
أُقيمت المناسبة الخاصة التي تدور حول «الخيال والاكتشاف» في فيلا خاصة في «رافلز، ذا بالم» على مدى يومين للتعرف على العلامات التجارية، وعروض الأزياء الخاصة وخدمات التجميل والسبا، والتأكد من استمتاع الضيوف بتجربة لا مثيل لها ولا يمكن نسيانها. قُدمت وجبات الغذاء الأنيقة في الحديقة بعد الظهيرة، مع الموسيقى الحية وعروض الأزياء التي ساعدت على خلق بيئة راقية. حضر الحدث أكثر من 150 سيدة من أهم سيدات المجتمعات بما في ذلك عضوات ميوز المميزات، وقادة الرأي في المنطقة ومنهم «لينا سامان»، و»روزمين مانجي» والفنانة العالمية المعروفة «نات بوين» وأيضاً إعلاميين من كل أنحاء المدينة.

قالت «كارلا زاروبي دعبول»، مديرة شراكة العلامات التجارية والخبرات في ميوز: «نفخر باستضافة دورة «هاوس أوف ميوز» الأولى، حيث نستطيع رد الجميل لأعضائنا وشكرهم من خلال تجربة استثنائية، لا مثيل لها. تعرف أعضاؤنا على المجموعات الخاصة المذهلة، وكانوا جزء من بعض خبرات مستحضرات التجميل والعطور الرائعة . كفريق يضع الأعضاء نصب عينيه في كل شيء يفعله، تشرفنا بإسعادهم، والتفاعل معهم وبمعرفة كيفية جعل خدمات ميوز أكثر امتيازاً».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى