سياحة و سفر

مجموعة فنادق راديسون تعزز وجودها في الشرق الأوسط

تعزز مجموعة فنادق راديسون وجودها كواحدة من أكبر مجموعات الفنادق العالمية في المنطقة، مع محفظة متنامية تتألف حالياً من 77 فندقاً قيد التشغيل والتطوير في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

أعلنت المجموعة في قمة الضيافة المستقبلية التي عقدت هذا العام في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن خطط توسع قوية حيث تستعد لإضافة أكثر من 5000 غرفة إلى محفظتها التوسعية في السنوات الخمس المقبلة.

بعد عامين من النجاحات الباهرة التي حطمت الأرقام القياسية في تطوير وتشغيل الغرف الفندقية، تواصل مجموعة فنادق راديسون التركيز على منطقة الشرق الأوسط، مع بقاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على قائمة أولوياتها، مما زاد من طموح المجموعة وأضاف إلى خططها توقيع خمسة فنادق على الأقل وافتتاح أكثر من 1000 غرفة خلال الـ 12 شهراً المقبل.

ومن المقرر أن تفتتح مجموعة فنادق راديسون في الإمارات العربية المتحدة، منتجع راديسون بيتش نخلة جميرا في هذا العام، بعد الافتتاح الناجح لمنتجع راديسون رأس الخيمة في جزيرة المرجان، في وقت سابق من هذا العام والذي يمثل أول منتجع لمجموعة راديسون في الشرق الأوسط. وكجزء من أهداف المجموعة لتعزيز محفظتها من المنتجعات، سيفتح المنتجع أبوابه في ويست بيتش، نخلة جميرا، إحدى أكثر الوجهات السياحية جاذبيةً في دبي.

بعد الافتتاح الأخير لفندق راديسون مطار الرياض، وهو رابع فندق للمجموعة في المملكة العربية السعودية، وافتتاح فندق مانسارد الرياض في شهر يونيو الماضي، أحد فنادق راديسون كوليكشن، وهو ثاني فنادق العلامة التجارية الفاخرة العصرية في المدينة، عزز مجموعة فنادق راديسون من تواجدها المتنوع في جميع أنحاء الرياض، وتمتلك المجموعة الآن أكثر من 25 فندقاً وشقة مخدومة قيد التشغيل والتطوير في المملكة، بما في ذلك الافتتاح المرتقب لفندق راديسون بلو، ومركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، وفنادق بارك إن باي راديسون في مشروع ذاخر مكة لتطوير المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى