الأزياء و الموضةمنوعات

محل GUAPA يوفر كولاكشن متنوعة لاطلالة انيقة و مميزة

د. كنزة

تتميــز التشــكيلة الجديدة في محل»GUAPA» بمدينة بوفاريك بولاية البليدة للملابس الجاهزة لموســمي خريف وشتاء، ذات المــاركات العالميــة بمختلـف أنواعهـا اسـتقطاب العديـد مـن أصحاب الموضة والذوق الرفيع، للمواكبـة بيــن الأزياء الكلاسيكية المصحوبــة بلمســة مــن الأناقة العصرية، والتصاميم الفاخــرة التي تتزيـن بتفاصيـل بسـيطة تمنح المرأة العصريـة الجرأة.

هــذه التشــكيلة والكولكيشن من القطع الفريدة بألوانهــا وتصاميمهــا من ســراويل الجينــز الواســعة، والقطــع الجلدية، بالتصاميــم المختلفة فعلــى الرغــم مــن التركيــز علـى الملابس الفضفاضــة والمريحــة، هنــاك أيضا تشكيلة التصاميــم الضيقــة والقصــات التــي تظهــر تفاصيـل القطعة يوفرها محل»GUAPA».

و عن مجموعة خريف وشتاء الكولكيشن المميزة التي لها جاذبية لا تنتهي من تصميمات مريحة و انيقة و تجمع مزيجا من الذوق الأوروبي الكلاسيكي بالوان طبيعية أساسية و لمسات حيوية و جريئة.
المعاطف أو ترانشكوت تضفي المعاطف والترانشكوت لمسة رسمية وعصرية على أي إطلالة، لذا يمكن اختيار جاكيت من الجلد مع فستان أو سروال بسيط خلال أوقات العمل، ثم خلعها للتألق بإطلالة مميزة في المساء.

وعن التشكيلة الجديدة لسنة 2024 أحدث فساتين للسهرة و العمل، تبحث كل سيدة أو امرأة عن الظهور بشكل راقى ومميز وخاصة فى المناسبات والحفلات حيث ترغب كل فتاة فى الاعتماد على فستان سهرة شيك وانيق تلفت بها الأنظار وتجذب به الجميع وجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من موديلات واشكال فساتين السهرة الحديثة.

مع موضة عام 2024 /نجد أن الكثير قد قاموا بإطلاق كولكيشن أنيقة من فساتين السهرة الحديثة و الجدير بالذكر أن GUAPA يوجد به الكثير من أحدث الموديلات و أشكال مختلف القطع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى