سياحة و سفرمنوعات

مطعم «نوت أونلي فيش» للمأكولات الآسيوية يفتتح في دبي منتصف الشهر الجاري

تشهد أبراج بحيرات جميرا افتتاح مطعم جديد مبتكر هذا الشهر، ليضيف على المشهد المتنامي للمطاعم في دبي مكاناً جديداً يستحق الزيارة. «نوت أونلي فيش» هو مطعم آسيوي يقدم تجربة أصيلة من الثقافة الآسيوية، وسط أجواء نابضة من الرقص والموسيقى والكوكتيلات.

تأسست مجموعة مطاعم «نوت أونلي فيش» في كييف من قبل أليكساندر أورلوف الذي أصبح الآن مالكاً ورئيساً لها، وتعمل على إحياء الثقافات الآسيوية من خلال ما تقدمه من مزيج مذهل من النكهات الآسيوية من اليابان وكوريا وغيرها من مطابخ البلدان الآسيوية الأخرى. وما إن تصطف هذه الأطباق إلى جانب بعضها حتى تغري أذواق الناظرين إليها وتتركهم في حيرة مدهشة.

لقد صُممت مطاعم «نوت أونلي فيش» على مبدأ إتاحة فرصة فريدة للزبائن للتعرف على الثقافات الآسيوية بأسعار معقولة. ويصف ريان فوري، المدير العام، ذلك بأنه»مكان طعام ورقص يتيح لك تجربة المأكولات الآسيوية الغنية والكوكتيلات المميزة على وقع الموسيقى الحية والاستعراضات التي تضفي على أمسيتكم لمسة من الإثارة».
لا يمكن وصف قائمة الطعام الشهية المبهجة إلا بأنها مزيج سخي من التوابل والمكونات المتنوعة التي تميز الأطباق الآسيوية التقليدية الفاخرة التي تفتح شهية كل من رآها وتسحره. ومع الموقع الجديد والفريد للمطعم في قلب أبراج بحيرات جميرا النابض بالحياة، فسيكون قادراً على تلبية احتياجات مجتمع النزلاء والشركات من الوجبات المثالية لكل المناسبات.

وبالإضافة إلى ما يمتاز به المطعم من إجادة فنون الطهي، فإنه يصر أيضاً على الحفاظ على جودة الطعام باستخدامه للمكونات الطازجة واعتماده طرق الطهي الصحية كالشوي واالتبخير والطهي على نار هادئة وغيرها، مما يضمن الحفاظ على نكهة الطعام وقيمته الغذائية.
كما يوحي الاسم بوضوح، سيتضمن مطعم «نوت اونلي فيش» على بار داخل المطعم لتقديم المأكولات البحرية الطازجة الأصيلة كالسوشي والساشيمي والتارتار. وتتضمن المقبلات الشهية في المطعم شريمب بوبكورن، والزلابية، والسبرينج رولز، والمعجنات المسلوقة المحشوة بحشوات المطعم الشهية، ثم تليها الأطباق المميزة المطبوخة مباشرة جانب الموقد (على مشوى الروباتا الياباني). وستشمل الأطباق اللذيذة على المأكولات البحرية الطازجة من بين العديد من أطباق اللحوم الأخرى، مما يجعلها مائدة مثالية لتتشاركها الجماعات. وفي ليالي سبتمبر اللطيفة، يمكن للضيوف طلب الشيشة في مناطق الجلوس الخارجية للاسترخاء بعد تناول وجباتهم في «نوت اونلي فيش».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى