سياحة و سفر

منصة ZOROMISR.com … اطلاق رحلات في 15 أفريل من مدينتي وهران و قسنطينة إلى مدينتي شرم الشيخ و الغردقة

حوار ك. درويش

شهد الصالون الدولي للسياحة و الأسفار و النقل ومعدات الفنادق والإطعام المقام من 20 إلى 23 فيفري المنصرم، بمركز الاتفاقيات “محمد بن أحمد” بوهران غربي الجزائر العاصمة (و ذلك تحت رعاية وزارة السياحة و الصناعة التقليدية سياحة 2024) في طبعته الـ 14، إقبال العديد من الزوار والذين كانت لهم الفرصة للتقرب من المتعاملين، من وكالات السياحة والأسفار والناشطين في المجال على غرار منصة» ZOROMISR.com» ، للاطلاع على العروض والخدمات المقدمة، سيما مع تزايد الاهتمام بالوجهات السياحية .

وقد عرفت مشاركة أزيد من 180 عارضا في مختلف قطاعات السياحة من الجزائر و بلدان أجنبية على غرار تونس و مصر ومن بين المشاركون في الصالون الناشطة في تخصص قطاع السياحة منصة» ZOROMISR.com».

وأعلنت منصة» ZOROMISR.com»، عن اطلاق رحلات جديدة بداية من 15أفريل من الشهر القادم من مدينتي وهران و قسنطينة وولايات جزائرية مختلفة إلى مدينتي شرم الشيخ و الغردقة بمصر، كما ستشرع منصة» ZOROMISR.com» مع مصر للطيران و الخطوط الجوية الجزائرية زيادة مجموعاتها على الخطوط التركية من مدينتي وهران و قسنطينة إلى شرم الشيخ و الغردقة لصيف 2024.

و تقدم منصة» ZOROMISR.com « خدمات متخصصة و متميزة في حجز أماكن إقامة بكل أنواعها، حجز تجارب و أنشطة لا تُنسى، حجز وسائل النقل المريحة و إيجار سيارات بالإضافة الى تقديم خدمة التأشيرة لزيارة مصر و خدمة استقبال المطار على مدار الساعة.
و تعتبر المنصة الأولى فى العالم التى تقدم خدماتها السياحية الرقمية المتكاملة فقط فى مصر كبلد تخصص وتركيز، مع ضمان أن تكون الأسهل – والأرخص – الأمن .

و تسعى المنصة لأن تقدم خدمات إلى المسافر المحلى و من كل دول العالم وتورد خدمات مختلفة الى شركات السياحة التى تسوق مصر كإحدى وجهاتها، و تصدر أيضا كارت المزايا للسياحة و الترفيه لموظفي الشركات بالقطاعات المختلفة لتسهل الحجوزات بأفضل سعر ممكن .

وتقدم خدمة العملاء بالطريقة التى لن تراها في أي منصة في العالم عند زيارتك لمصر …لديها خبراء للسياحة و السفر و مرشدين محليين لدعمكم و مساعدتكم للتخطيط الأمثل لسفركم داخل مصر 24/24 7/7 و بالمجان و خدمات ما بعد الحجز ايضا و للاستفسار فيما يخص كل أنواع السياحة بما فيها سياحة المؤتمرات .

تتعامل مع ضيوف مصر و شركات السياحة حول العالم و نقدم لهم نقاط الولاء، أي عند كل ما يزيد عدد الحجوزات كل ما ترتفع نقاط الولاء لتتحول الى خصومات و عروض خاصة و ليالى مجانية فى الحجوزات المستقبلية .

منصة زوروا مصر جزء من شركة شرم فوياج و تديرها شركة نُزل لتكنولوجيا المعلومات و يؤمن حجوزاتها فى السياحة كبرى شركات السياحة المُرخصة من وزارة السياحة و الأثار المصري منصة السفر الرقمية الأولى لمساعدة المسافرين المحليين و الأجانب لاكتشاف مصر منذ بداية التخطيط وحتى مرحلة ما بعد الحجز .

وشكل الصالون فضاء للترويج والتعريف بالعروض السياحية المتنوعة وإتاحة الفرصة للمتعاملين لإبراز المستجدات والتطورات في القطاع، من خلال إدراج التكنولوجيات الحديثة واستعمال وسائل الرقمنة للترويج للمقاصد السياحية وترقية السياحة الخارجية.
وفي نفس الوقت إدراج الرقمنة و اعتماد الوسائل التكنولوجية الحديثة لتسهيل الخدمات أمام الزبائن والوكالات السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى