المال و الأعمالسياحة و سفر

شركة SBN تنظم معرض « كشخة العيد» بمنطقة الخوانيج بدبي

تقرير: سهيل جوداد

تنظم شركة SBN لتنظيم المعارض و المؤتمرات معرض «كشخة العيد «بمنطقة الخوانيج قاعة الخوانيج بدبي، و ذلك يوم 28 يونيو القادم بحضور نخبة من الإعلاميين ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي منهم الإعلامي «أنس الحميري»، و المذيعة «دانيا ناريمان بوطاق» و البلوقر» أحلام الجابري « إلى جانب البلوقر»مريم» و البلوقر «حصه البلوشي أم خماس» و غيرهم من المؤثرين.
وحسب شركة SBN لتنظيم المعارض والمؤتمرات، فإن معرض «كشخة العيد» يتواصل حتى غرة شهر يوليو، كما يعرف المعرض مشاركة أكثرمن 40 بوث من البوثات المميزة و يحظى بمشاركة رائعة من ارقى مصممات الأزياء و التجار وكل ما يخص المرأة الاماراتية، مشيرا إلى أن شركة SBN لتنظيم المعارض استطاعت خلال الفترة الماضية تنظيم العديد من المعارض المميزة التي نالت ثقة كبيرة من العملاء في دول الخليج العربي.

وأكدت شركة SBN أن المعرض سيحتوي على عرض جديد ومميز من إبداع مصممات الأزياء و الحرفيات و التجار لعرض الكوليكشن الجديد لأزياء الصيف ويتضمن المعرض عبايات فخمة للمناسبات والدوامات، قفاطين مغربية، فساتين السهرة والاستقبال، دراعات استقبال، اكسسورات ومستلزمات منزلية، لتجهيز الأعراس.

بالإضافة إلى مشاركة من أرقى شركات العطور العربية المميزة و الإكسسوار و مواد التجميل بما يتماشى مع أحدث صيحات الموضة، كما يوفر معرض» كشخة العيد « للسيدات جوا مريحا للتسوق براحة تامة ضمن أجواء فخمة وراقية حيث يجدون كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد من أحدث صيحات الأزياء والموضة مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.

و يعد معرض « كشخة العيد « فرصة لدعمالتاجرات والحرفيات اللواتي لا يملكن محلات للترويج لمنتجاتهن حيث يحصلن على الدعاية المناسبة من خلال وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى